السبت، 22 أكتوبر 2011

إنفراد : تصريحات النجوم المصريين بعد مصرع القذافي



محمد هنيدي : فقدت أخاً عزيزاً وزميلا لن يتكرر

طلعت زكريا : كنت أستعد لبطولة فيلم طباخ العقيد

عفاف شعيب : كان عاشقاً للبيتزا

محي إسماعيل : القذافي لم يمت ..أنا القذاقي ..أنا القذافي

حسن يوسف : أتمني له الرحمة فليس على القذافي حرج

غادة عبد الرازق : رفض تجسيد شخصية الزوج الخامس للحاجة زهرة بسبب الأجر

عمرو مصطفي : قتلوه يوم 20 اكتوبر، يعني زيرو 2 ودة كود تلفونات القاهرة .

عمرو مصطفي تاني : القذاقي لايزال حياً، وصور قتله من صناعة الفوتو شوب

فيفي عبده : القذاقي هو الشخصية الحقيقية التي يدور عنها مسلسل كيد النسا

يسري فودة : أقول للقذافي وأعوانه "طين الله أوقاتكم" .

معتز الدمرداش : إلى الجحيم للقذافي وأولاده " اوعوا تروحوا في أي حتة" .

عادل إمام : أشعر بحزن عميق رغم أنني أصبحت زعيم الكوميديا الأوحد برحيله

سيد علي : قتلة القذافي تدربوا في صربيا مع 6 أبريل ولدي المستندات التي لا تثبت ذلك

تامر حسني تعليقا على مصرع القذافي : كان نفسي آه  آه  آه   .

رشا مجدي : فئة من الليبيين قتلت القذاقي ..اتقوا الله في ليبيا

حمادة هلال : القذافي شهيد أكتوبر ..مات 20 أكتوبر  .

للتواصل مع الكاتب عبر فايس بوك برجاء زيارة الرابط التالي




ليست هناك تعليقات: